للاعلان الاتصال 01092261236 amlstars@hotmail.com

للاعلان بالمدونه الاتصال amlstars@hotmail.com 01092261236
مجموعات Google
اشتراك في for only girls
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
>

الخميس، 28 يناير 2010

لا أبدا لست معاق

بعد التحية والسلام

من قال أني إن كنت ناقص الخلقة فأنا معاق

من قال إن كنت لا أرى نور الصبح فأنى معاق

من قال إن كنت لا أسمع تغريدج العصافير فأنا معاق

من قال أني إن فقدت يدا فأنا معاق

من قال إن تمشيت أعرجا فأنا معاق

من قال أني إذا لم أعرف الكلام والحساب فأنا معاق.

لمن قال ذلك فأقول.

إني إن فقدت البصر فأنا أبصور نور الحق أنا أرى أعماق الناس فهل أنت ترى.

ولمن قال أنا لا أسمع فأنا أسمع صوت قلبي وروحي وأسمع ندى الوجود يناديني

ولمن ظن أني فقدت يدا فهو لم يعرف بعد قوة عزمي وطموحي

ولمن ظن أني أعرج نعم انا أعرج نحو الذنب سريع نحو الخير والصدق

ولمن ظن أني لا أجيد الحساب ولا الكلام فأقول الكلام كلام الروح والفكير مصدره الفطرة



نعم أنا لست معاق بل من ظن أني معاق هو المعاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق